الرئيسية / الأخبار / مدرس تحرش بطفلة في درس خصوصي بالقليوبية: «الشيطان غواني»

مدرس تحرش بطفلة في درس خصوصي بالقليوبية: «الشيطان غواني»

 

كتب هاني العاملي

 

أدلى «ع. م»، 51 عاما، مدرس أزهري، بمعهد حسن أبو بكر الابتدائي، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة بالقليوبية، في اتهامه بالتحرش بتلميذة عمرها 10 سنوات، أثناء تواجدها بمنزله؛ لتلقي دروس في حفظ القرآن، وقال «معرفش عملت كده إزاي.. مكانش قصدي.. والشيطان غواني».

وأوضح المتهم، أنه لم يدر بنفسه وهو يتحرش بها، وأن ما حدث هو لحظة شيطان، ويشعر بالندم الشديد على ما حدث، وينتظر العقوبة المناسبة على الجريمة التي ارتكبها.

كانت النيابة العامة بالقليوبية قد قررت، حبس معلم قرآن بمعهد حسن أبو بكر الابتدائي، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بالتحرش بتلميذة عمرها 10 سنوات، أثناء تواجدها بمنزله لتلقي دروس في حفظ القرآن.

وكان اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ببلاغ من «فارس. ع»، 29 عاما، مشرف كهرباء، يتهم فيه «ع. م»، 51 عاما، مدرس بمعهد حسن أبو بكر الابتدائي، بالتحرش جنسيا بنجلته الطفلة «ت. ع»، 10 سنوات، طالبة بالصف الرابع الابتدائي، حال تواجدها بمنزله؛ لتلقي دروس حفظ القرآن.

وتمكن النقيب محمد أبو سريع معاون المباحث، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3073، جنح قسم أول شبرا الخيمة، لسنة 2017، وبالعرض على النيابة، أصدرت قرارها السابق.

عن algomhour

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عامل يتسبب في قتل طفله الرضيع بقرص تامول

المنيا / سعيد الروبي قررت محكمة جنح السلام، المنعقدة بالتجمع الخامس، تجديد ...