الرئيسية / رياضة / ” أيناسيو ” اداء الزمالك أمام سموحة ” كارثة “

” أيناسيو ” اداء الزمالك أمام سموحة ” كارثة “

كتب / سلام محمد سلام

علق المدرب البرتغالى ” أوجاستو أيناسيو ” المدير الفنى الجديد للزمالك على أداء الزمالك أمام سموحة الأخيرة بالدورى على انه ” كارثة ” من الكوارث .

وقال مصدر مقرب من ” ايناسيو ” أن المدرب البرتغالى وصف مباراة الزمالك وسموحة ” بالكارثة التكتيكية ” وخسر الزمالك أمام سموحة بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء السبت على استاد ” برج العرب ” بالأسبوع ال 23 للدورى الممتاز ليتراجع للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى .

وشاهد المدرب البرتغالى 6 مباريات لنادى الزمالك مؤخرا قبل تولى المسئولية الفنية للفريق .

وأوضح المصدر أن ” ايناسيو ” يرى أن فريق الزمالك يملك العديد من اللاعبين الجيدين ولكن لديه ازمة فى الناحية التكتيكية والتنظيمية فى الملعب يجب معالجتها .

وأتم ” مرتضى منصور ” ريس الزمالك أتفاقه مع المدرب البرتغالى ليتولى قيادة الفريق لمدة 6 أشهر مقابل 700 ألف جنيه مصرى ” 40 ألف دولار ” بالأضافة لمساعدين محلل فنى ومدرب لياقة ، وكان قد وصل ” ايناسيو ” الى مطار القاهرة فى ساعة متأخرة ويقضى ليلته فى أحد الفنادق القريبة من المطار على أن يغادر صباحا الى مقر نادى الزمالك ، .

والجدير بالذكر أنه سيساعد المدرب البرتغالى فى الجهاز ” محمد صلاح ” مدربا عاما و ” علاء عبد الغنى ” مدرب مساعد ولم يتم الأعلان عن مدير الكرة ومدرب حراس المرمى بالفريق .

عن algomhour

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” كيتا الغينى ” يزامل ” محمد صلاح ” فى صفوف ” ليفربول “

كتب / سلام محمد سلام أعلن نادى ” ليبفربول ” الانجليزى ” ...