الرئيسية / رياضة / ” أيناسيو ” يطلب خبير تغذية لخفض اوزان اللاعبين خاصة ” مايوكا ، محمد ناصف “

” أيناسيو ” يطلب خبير تغذية لخفض اوزان اللاعبين خاصة ” مايوكا ، محمد ناصف “

كتب / سلام محمد سلام

ابدى ” اوجستو ايناسيو ” المدير الفنى الجديد للزمالك تحفظه على أوزان عدد من لاعبى الزمالك وأكد على ضرورة تواجد خبير تغذية من أجل تنظيم هذا الأمر للوصول الى الوزن المثالى لكافة عناصر الفريق .
الزمالك واصل سلسلة الهزائم المتتالية فى الدورى الممتاز بعدما خسر أمام الشرقية الذى يصارع من أجل النجاة من الهبوط بنتيجة 1 – 0 وسط اداء متواضع من الزمالك .
وطالب ” ايناسيو ” صاحب ال 62 عاما من أدارة الزمالك ضرورة استقدام خبير تغذية من أجل التعامل مع لاعبى الفريق وأعطائهم النصائح الغذائية اللازمة من أجل الحفاظ على اوزانهم .
أبدى ” ايناسيو ” الذى شاهد مباراة الشرقية من المدرجات تحفظه على أوزان بعض اللاعبين وذلك قبل ان يقود المران الأول له داخل ميت عقبة اليوم .
ويبدا البرتغالى مهام عمله بقيادة تدريب الزمالك فى العاشرة من صباح اليوم استعدادا لمباراة انبى المقبلة المقرر لها يوم الأثنين المقبل فى الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز .
وكانت قد نالت التعليقات الساخرة من ” أيمانويل مايوكا ” خلال الفترة الماضية بسبب الوزن الزائد قبل أن ينال ” محمد ناصف الأمر ذاته بعد الشكل الذى ظهر عليه أمس عقب عودته من الأصابة .

عن سعيد الروبي

الشاعر سعيد الروبي ابوحبيبه ولد بقرية الروبي مركز سمالوط محافظة المنيا بدء كتابة الشعر في الصف الثاني الإعدادي ((( شاعر ومؤلف غنائي )))

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5 أهلاوية ينتظرون البطولة العربية بفارغ الصبر

المنيا / سعيد الروبي يطمح عدد من اللاعبين البدلاء داخل فريق الكرة ...