الرئيسية / مقالات / ((**(( دبــــــابيس .. ))**)) *************************

((**(( دبــــــابيس .. ))**)) *************************

يشكشكها محمود جنيدى
********************
**) المهندسة / نادية عبده .. محتفظ البحيرة :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اعترض الكثيرون على قرار تعيينك محافظا للبحيرة ، لأنك ” امرأة ” ، وكنت أنت على ثقة أنك ستواجهين يذلك ، ولكن استطعت بذكائك المعهود تحويل تلك الاعتراضات الى رصيد اعجاب يضاف الى أرصدتك الكثيرة .. لا أحد ينكر ما تقومين به من اصلاح او محاولة الاصلاح .. لكن ألا ترين أنك لم تتجه أنظارك بما يجب الى ” الدلنجات ” .؟. الدلنجات ياسيادة المحافظ تئن كل قطاعاتها أنين المحتضرين .!. خاصة قطاع الصحة الذى تحول الى ” بيزنس ” ..
** السيد / الدكتور وكيل وزارة الصحة بالبحيرة :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بصراحة .. مش عارف أكلّم حضرتك كدكتور والا كانسان .؟؟.
يادكتور حياة المرضى أمانة فى أعناقكم .!!. المريض يأتى اليكم وهو فى أشد حالات ضعفه ، لتساعدوه على استرداد عافيته ليعود الى بيته وأسرته وأولاد سليما معافا ، ليستطيع اسكمال ماعليه من مسؤوليات .. لكن للأسف أنتم تعيدوه ملفوفا فى كفنه الى القبر .!!.
يادكتور .. يا انسان .. كانوا فى الماضى يلقبونكم ” ملائكةالرحمة ” .. ماذا نقول عليكم الآن بعد هذا القتل فى المستشفيات .؟؟.
** المهندسة / سلوى ذكى رئيس مركز ومدينة الدلنجات :
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بكل تأكيد حضرتك سمعت عن مستشفى ” الموت ” المركزى بالدلنجات .. لماذا لم تذهبين الى هناك لرؤية مايدور .؟؟. وان كنت قد ذهبت الى هناك ، فما هو انطباعك وما نتيجة الزيارة .؟.
طبعا أنا أتحدث هنا عن المستشفى فقط ” لأن ريحتها فاحت وأزكمت الأنوف ” .. لكن الشوارع تنتظر جولاتك الهاااااااامة ..
** السيد / الدكتور مدير الادارة الصحية بالدلنجات :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هو حضرتك ” مخاصم ” المستشفى ، والا متحبش تحرج حبايبك الدكاترة .؟. فقط لا تنس أنك مسؤووووووول .!!!!.
** السيد / الدكتور مدير مستشفى الموت المركزى بالدلنجات :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مش كان واجب برضه حضرتك ودكاترة المستشفى تمشوا فى الجنازات وتحضروا الدفنة .؟؟. حتى عشان تؤكدوا المثل القائل ” يقتلوا القتيل ويمشوا فى جنازته ” ..

عن سعيد الروبي

الشاعر سعيد الروبي ابوحبيبه ولد بقرية الروبي مركز سمالوط محافظة المنيا بدء كتابة الشعر في الصف الثاني الإعدادي ((( شاعر ومؤلف غنائي )))

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الثورة البيضاء

بقلم-محمدحمدى السيد فى صباح الثالث والعشرين من يوليو1952م تحرك الضباط الأحرار بمساندة ...