الرئيسية / أخبار عاجلة / على مسؤلية رئيس مركز الدلنجات : منفذ دائم للسلع الغذئية والتموينية بمقر الحزب الوطنى القديم

على مسؤلية رئيس مركز الدلنجات : منفذ دائم للسلع الغذئية والتموينية بمقر الحزب الوطنى القديم

البحيرة / محمود جنيدى و همت فخرالدين

فى أول لقاء مع المهندسة سلوى ذكى ، رئيس مركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة ، كان لابد أولا من التقرب الى شخصيتها ، وكيفية تفكيرها ، والأهم من ذلك كله ، كيف استقبلت اعتراض المعترضين على منصبها فى البداية ، وكيف تتعامل الآن مع الجميع .؟؟.

أسئلة كثيرة ، وعلامات استفهام أكثر وأكثر ، كانت تدور فى ذهنى وأنا فى طريقى للقائها بلا موعد مسبق ، ولا أدرى لماذا كنت مصرا على أن يكون اللقاء بلا موعد ولا اتفاق ، خاصة وأنها المرة الأولى التى ألتقيها فيها .!.
كان مكتبها مزدحما بشكل واضح ، وانتظرت نحو مايقرب من نصف الساعة بمحض ارادتى ، على أمل أن أجد متسعا من الوقت ليزيد الحصول على ما أصبو اليه ، ولكن وعندما دخلت الى مكتبها وجدت النائب البرلمانى محمد الدامى يجلس عندها ، ولا أخفى سرا ، فقد شعرت أننى سأحظى بلقاء مركب ” رئيس المركز والنائب البرلمانى ” .

ووجدتنى أعرض وأعترض .!. أدفع بما لدىّ ، فأسمع مايقنعنى وما يصعب على أى شخص الاقتناع به ، فما أقنعنى أقلّ كثيرا مما لم يقنعنى .
لعل من أكبر حسنات المهندسة سلوى ذكى هو انتظام العمل فى المخبز الاستراتيجى والتابع للوحدة المحلية ، فبقدر ماكان من تسيب واهمال واهدااااار للمال العام فى هذا المخبز ، شعر المواطن الآن بتغيير لم يكن متوقعا بالمرة ، حيث أصبح وزن ومواصفات الرغيف أفضل بكثييييييير مما كان ، فضلا عن انتظام مواعيد العمل . نظافة الشوارع شبه معقولة وشبه مقبولة ، لأن هناك أماكن وشوارع والله العظيم لن يهنأ أهلها الااااااا اذا زارتها المهندسة سلوى بنفسها .!!.

أعلنت رئيس مركز ومدينة الدلنجات عن أنه يجرى حاليا تجهيز واعداد مقر ” الحزب الوطنى المنحل ” أما مسجد الزراعة ليكون منفذا دائما للسلع الغذئية والتمونية ، على أن يتم افتتاحه فى الأيام القليلة القادمة ، وذلك حماية للمواطنين من جشع التجار ، خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان المبارك .
أما النائب البرلمانى محمد الدامى ، وعندما سألته عن ” التأبين الصحى ” وشهرته التأمين الصحى ، فقد ذكر أنه تجرى مباحثات مع الادارة الصحية بالدلنجات وهئة التأبين الصحى لتدبير مكان بالمركز الطبى بالمدينة لاستكمال ما ينقص المرضى ، ونسى الجميع أو تجاهلوا عن عمد أن المرضى ينقصهم ” تأمين صحى ” حقيقى ” مش كده وكده وضحك على العقول ” .
بالطبع .. لم ولن ينتهى اللقاء عند هذا الحد .. لكن من المؤكد أن هناك بقية .!!.

من ناحية أخرى ، فقد صرحت المهندسة سلوى ذكى رئيس مركز ومدينة الدلنجات ، خلال استضافتها فى برنامج ” زينة ” والذى يذاع على القنا التلفزيونية الثانية ، تقديم الدكتورة تغريد عرفة ، صرحت أن المواطن فى الدلنجات سيشع بكل تأكيد بتغييرات كثيرة واضافات أكثر ، وأنها لن تأل جهدا عن تقديم كل الخدمات التى يحتاجها المواطنون .

وفى مداخلة لى على الهواء سألتها عن طموحاته وما فى جعبتها لأهالى الدلنجات الذين بداوا بالفعل مد أيديهم لها .؟؟.
ردت قائلة أنا لا تحب الوعود البراقة ، لكنسيرى الجميع على أرض الواقع ما أود أن يرضيهم باذن الله .

عن algomhour

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نداء الى السيد وزير التربية والتعليم ومحافظ المنيا فتشوا على مدراء الإدارات التربية والتعليم بالمنيا قبل حدوث كارثة

كتب \ناصر محمد ميسر رغم كل الجهود التى تبذلها الوزارة لم تتمكن ...