الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / غداً.. توشيبا العربى تفتتح مصنعا جديدا لإنتاج نصف مليون غسالة

غداً.. توشيبا العربى تفتتح مصنعا جديدا لإنتاج نصف مليون غسالة

 

كتب اسامة جمال

تفتتح مجموعة العربى المتخصصة فى صناعة الأجهزة الكهربائية، غدا الاثنين، مصنعاً لإنتاج غسالة توشيبا فول أتوماتيك بتكنولوجيا SDD ، باستثمارات تصل إلى 250 مليون جنيه بمجمع مصانع العربى بالمنطقة الصناعية بقويسنا فى منتصف شهر مايو الجارى، على مساحة 11000 متر مربع، والذى يتوقع أن تصل طاقته الإنتاجية إلى نصف مليون وحدة سنوياً .

 

وأكد محيى الدين العربى، عضو المجلس التنفيذى بمجموعة العربى، أن الهدف من إنشاء المصنع هو تقديم منتج عصرى بتكنولوجيا يابانية شديدة التطور تصنع بأيدى مصرية، وتلبى احتياجات البيت المصرى، بالإضافة إلى زيادة الإنتاج بشكل يناسب طموحاتنا فى التسويق المحلى والتصدير .

 

وأوضح “العربى” أن غسالة توشيبا SDD تتميز بتوفيرها فى استهلاك الكهرباء بنسبة 30% عن مثيلاتها فى الأسواق، كما أنها مزودة ببرامج متعددة لتناسب جميع أنواع الغسيل، مثل برنامج غسيل ذى الأحمال المعد خصيصا للملابس شديدة الاتساخ، وبرنامج غسيل الملابس الرقيقة، إضافة إلى خاصية معطر الملابس وبرنامج الذاكرة الذى يمكن المستخدم من اختيار كيفية الغسيل والشطف والعصر وتخزين هذه الاختيارات على برنامج الذاكرة لاستخدامها لاحقا .

 

يذكر أن مجموعة العربى تصدر منتجاتها لـ 24 دولة عربية وأفريقية، وتهدف لتوفير العملة الصعبة وزيادة الاستثمارات والنهوض بالاقتصاد المصرى والمساهمة فى القضاء على البطالة التى تؤرق الحكومة عن طريق تشغيل الشباب بمصانع وإدارات المجموعة، وتسابق مجموعة العربى الزمن لمواكبة أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا العصر ذات الجودة الفائقة وتوفير احتياجات المنزل العصرى الحديث، وتتمتع منتجات العربى بضمان يدوم عدة سنوات وخدمة ما بعد البيع لتوفير الخدمة المميزة لعملائها .

 

وتسعى مجموعة العربى لتكثيف جهودها فى إعداد خطة عاجلة لتطوير قطاع الصيانة وذلك بتدريب العنصر البشرى من فنيين ومهندسين على حل كافة مطالب العملاء تجاه المنتجات، إضافةً إلى الوصول لأقل حد ممكن من الشكاوى وتقديم الخدمة المميزة للعملاء والمستهلكين فى كافة القرى والنجوع والمدن بالمحافظات، إيمانا من مجموعة العربى أن العميل والمستهلك شريك نجاح مثل العاملين داخل المجموعة تماماً.

 

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

 

عن سعيد الروبي

الشاعر سعيد الروبي ابوحبيبه ولد بقرية الروبي مركز سمالوط محافظة المنيا بدء كتابة الشعر في الصف الثاني الإعدادي ((( شاعر ومؤلف غنائي )))

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على عاطل بحوزته 250 جرام هيروين بالشرابيه

المنيا / سعيد الروبي رجال مباحث قسم شرطة الشرابية تلقي القبض على ...