الرئيسية / رياضة / ” باولو ” يقود هجوم الزمالك اليوم أمام بتروجيت

” باولو ” يقود هجوم الزمالك اليوم أمام بتروجيت

 

 

كتب / سلام محمد سلام

أستقر البرتغالى ” أوجستو أيناسيو ” المدير الفنى لنادى الزمالك على ملامح تشكيل فريقه فى مواجهة فريق بتروجيت فى المباراة التى ستقام مساء اليوم بالدورى المصرى الممتاز .
ويلتقى فريق الزمالك مع نظيره فريق بتروجيت على ملعب ” بتروسبورت ” فى السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة فى أطار مباريات الجولة ال 32 من الدورى الممتاز .


وسيجرى ” أوجستو أيناسيو ” أربع تعديلات على تشكيل الزمالك خلال المباراة مقارنه بمواجهة فريق اسوان فى الجولة الماضيه خاصة بعد ما قرر أراحة عدد من اللاعبين وأستبعادهم من القائمة .
ومن المتوقع أن يدفع ” أوجستو أيناسيو ” باللاعب ” محمد مجدى ” فى خط الدفاع بدلا من اللاعب ” على جبر ” الى جانب الدفع باللاعب ” شوقى السعيد ” فى الجانب الأيمن بدلا من اللاعب ” حسنى فتحى ” الذى لم يظهر بمستواه حتى الأن كما كان فى فريق ” مصر للمقاصه ” .
كما ينوى المديرالفنى البرتغالى بالدفع باللاعب ” أبراهيم صلاح ” فى التشكيل الأساسى مع غياب اللاعب ” مصطفى فتحى ” بالأضافة الى تواجد اللاعب ” حسام سلامه ” باولو ” كمهاجما بدلا من اللاعب ” باسم مرسى ” الذى تراجع مستواه بشكل كبير ولابد من مراحعة نفسه ليعرف سر تراجع مستواه بهذة الطريقه الغريبه ويمكن أن يجد السر فى جلوسه على مقاعد البدلاء او الخروج من القائمة .
ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الزمالك من :
* فى حراسة المرمى : الأخطبوط ” احمد الشناوى
* فى خط الدفاع : ” شوقى السعيد ، محمد مجدى ، محمود حمدى ” الونش ”
احمد ابو الفتوح ”
فى خط الوسط : ” ابراهيم صلاح ، معروف يوسف ، احمد توفيق ، محمود
عبد الرازق ” شيكابالا ” .
فى خط الهجوم : ” ستانلى ، حسام سلامه الشهير ب ” حسام باولو “

عن algomhour

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” صلاح ” الصغير يتألق فى أكاديمية ” السيتى “

كتب / سلام محمد سلام يخوض 4 ناشئين مصريين تدريبات يوميه بأكاديمية ...