الرئيسية / مقالات / الضربات الاستباقية

الضربات الاستباقية

كتب : طارق سالم
امن اي دولة بالعالم متوقف دايما على نجاح اجهزتها الاستخباراتية والامنية في الكشف عن المخططات التي تهدد امنها وحدودها وشعبها بما يسمى بتوفر المعلومات الاستباقية لتلك المخططات قبل حدوثها . والعمل على افسادها والاستعداد لنحرها باقوى الضربات الاستباقية .
وما قامت به اجهزتنا المصرية التي تعد من اقوى اجهزة الاستخبارات بالعالم هذه الأيام ونجاحها وتفوقها بالضربة القاضية الاستباقية لافساد المخطط الارهابي الذي يحاق بها والقبض على عناصره والكشف عن مخططاتهم الارهابية ان دل على شيء فانما يدل على قوة وصلابة وتماسك اجهزة الدولة عندما تعمل لصالح هذا الوطن والحفاظ على ارضه وعرضه وشعبه . ورد كيد هؤلاء بنحورهم وافساد ما كانوا يريدون القيام به .
ونتمنى ان تستمر هذه الضربات الاستباقية لاجهزتنا المعنية دوما حتى تأمن مصرنا الغالية ويأمن شعبها ويعلم علم اليقين المفسد من المصلح ومن هم يريدون زعزة امن واستقرار هذا الوطن من اجل مصالحهم المادية والتي هم ماجورون لفعلها بغباء ودن تفكير ومن اجل حفنة من المال يحلون لانفسهم قتل النفس التي حرم الله الا بالحق ويقومون باعمال تخريبية تاكل الاخضر واليابس وتسول لهم انفسهم استخدام الدين الذي هو منهم براء .
ولكن هيهات هيهات السابقون السابقون ايها الحمقى الا تعلموا الى اين انتم ذاهبون انها ارض الكنانة التي حماها الله بالامن والامان . والا تعلموا من ستواجهون بمجرد التفكير في الاقتراب اليها ستواجهون جند مصر خير اجناد الارض واجهزتها الامنية والاستخباراتية التي شهد لها العالم .
ولا تحصدون بفعلتكم غير الحسرة والندامة على مخططكم وستردون الى من دفع لكم وغواكم الى عالمكم الجاهل خاسرين تحملون اسفاركم على ظهوركم او تقتلون
وهاهو اليوم لقد تعلمتم الدرس العملى وشاهدتم بام اعينكم رجال مصر الاشاوس عن قرب . وكل منكم من اول وهلة قال وافصح عن كل ما في جعبته من معكم ومن وراءكم ومن ارسلكم ومن دفع لكم . وتسابقتم بسكب المعلومات التي وضعت لكم لتنفيذها . ان دل على شيء فانما يدل على انكم لستم باصحاب عقول تفقهون بها ولا تحملون بداخلكم قلوب رحيمة . لانكم لستم ببشر من خلق الله بل انتم كالانعام بل اضل .
نتوجه بالشكر لاجهزتنا المخلصة التي تعمل على حفظ وتوفير الامن والامان لمصرنا الغالية ومن اجل ان يحيا شعبها كريما وفي امن وامان . على نفسه وعلى بلده .
واخيرا اتمنى ان تكون هذه الضربات الاستباقية يقظة في كل وقت وحين .
حفظ الله مصر ……
من كل مكروه وسووووووووووووء

عن algomhour

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخمر مصرح به والحشيش ممنوع

بقلم-محمدحمدى السيد لقد حرم الله-سبحانه وتعالى- الخمر بنص قرأنى صريح،بل قد حرم ...