الرئيسية / الأخبار / الأخبار العالمية / بايرن ميونخ يوافق علي رحيل البرتغالى ريناتو سانشيز

بايرن ميونخ يوافق علي رحيل البرتغالى ريناتو سانشيز

المنيا / سعيد الروبي

اعلن بايرن ميونخ الألمانى، موافقته على رحيل لاعب الوسط البرتغالى ريناتو سانشيز، الذى يستهدف ضمه مانشستر يونايتد الانجليزى وميلان الايطالى.

ذكرت صحيفة “ذا صن” الانجليزية، أن كارل هاينز رومينيجة، رئيس بايرن ميونخ أكد أن سانشيز سيكافح كثيرا من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بالمباريات خلال الموسم المقبل، تحت قيادة الإيطالى كارلو أنشيلوتى ولن يحصل سوى على دقائق قليلة من اللعب، لذا ستسمح له إدارة الفريق البافارى بالرحيل خلال الصيف الجارى ولكن بمبلغ قدره 42 مليون جنيه استرلينى.

وقال رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات صحفية أن سانشيز لن يحصل على ما يكفيه من دقائق فى بايرن ميونخ، لذلك نحن مستعدون للتفاوض بشأن بيعه اما على سبيل الاعارة او ربما اكثر من ذلك.

وأضاف رومينيجة قائلا: “أنا لست مدرب ولكن أعتقد أن ريناتو يحتاج للاستمرارية، و يمكنني حاليا تأكيد اهتمام ميلان بضمه، ولكن الصفقة لم تتم بشكل نهائى بعد الاتصالات التى تمت الأسبوع الماضي”.

وتابع رئيس بايرن ميونخ قائلا “لدي شعور أن ميلان ليس مستعد لتلبية مطالبنا، على الرغم من أننا نعتقد أن مبلغ 42 مليون جنيه استرلينى ليس ضخما جدا أو مؤثرا بالنسبة لهم”.

 

سانشيز

عن سعيد الروبي

الشاعر سعيد الروبي ابوحبيبه ولد بقرية الروبي مركز سمالوط محافظة المنيا بدء كتابة الشعر في الصف الثاني الإعدادي ((( شاعر ومؤلف غنائي )))

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” كيتا الغينى ” يزامل ” محمد صلاح ” فى صفوف ” ليفربول “

كتب / سلام محمد سلام أعلن نادى ” ليبفربول ” الانجليزى ” ...