الرئيسية / أخبار عاجلة / 5 أهلاوية ينتظرون البطولة العربية بفارغ الصبر

5 أهلاوية ينتظرون البطولة العربية بفارغ الصبر

المنيا / سعيد الروبي

يطمح عدد من اللاعبين البدلاء داخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في المشاركة مع فريقهم خلال مباريات البطولة العربية التي يواجه فيها الفريق الاحمر أندية الفيصلى الأردنى والوحدة الاماراتى وحسين داي الجزائري والمقرر انطلاقها من 21 يوليو الجارى وحتى الخامس من أغسطس القادم.

وجدّدت تصريحات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري الأمل لدى بعض لاعبى الفريق ممن ينتظرون بفارغ الصبر، الحصول على فرصة المشاركة أساسيا فى المباريات خلال الفترة المقبلة خاصة وأن البدرى قرر إراحة عدد من العناصر الأساسية مثل شريف اكرامي ووليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأجايي وعلي معلول واحمد فتحي.

واكد البدري لجهازه المعاون قبل سفره لكندا من أجل زيارة أسرته في رحلة تستغرق حوالي أسبوعين، رغبته في الاعتماد على كل العناصر البديلة والبعيدة تماما عن المباريات منذ بداية الموسم الحالي في البطولة العربية.

ويرصد “اليوم السابع”، يرصد فى هذا التقرير، أبرز 5  لاعبين أهلاوية يأملون فى الحصول علي فرصة المشاركة مع المارد الأحمر بدءا من لقاء الفيصلي الاردني يوم السبت القادم في أولي لقاءاتهما بالبطولة العربية.

عماد متعب

يامل عماد متعب في أن يقود هجوم الاهلي بشكل أساسي في مباريات البطولة العربية خاصة بعدما أشاد به حسام البدري مؤخرا وأكد رغبته في استمرار المهاجم الدولي السابق فى القلعة الحمراء حتى نهاية عقده في العام المقبل،كما ان متعب عاني كثيرا هذا الموسم من الجلوس علي الدكة تارة،وتارة اخري من تجاهل الجهاز الفني.

أكرم توفيق

غاب أكرم توفيق عن المشاركة الأساسية مع الأهلى في بطولة الدوري هذا الموسم باستثناء مواجهتين الأولي كانت أمام الإسماعيلي بالجولة الأولى وظهر وقتها لمدة 20 دقيقة فقط، ثم المصري بالأسبوع الـ33،وفيما يخص كأس مصر فإن اللاعب الشاب شارك لأول مرة أساسياً مع الأهلى فى فوز فريقه على الألومنيوم بسداسية نظيفة فى دور الـ32 ولعب حينها 54 دقيقة .

 عمرو بركات

شارك الوافد الجديد عمرو بركات، لمدة 16 دقيقة فقط مع الأهلى بالدورى هذا الموسم كانت أمام النصر للتعدين بالجولة الـ28 لتكون المشاركة الأولى له منذ انضمامه لصفوف المارد الأحمر فى 17 يناير الماضى،واكد حسام البدري للاعب في الأيام الماضية منحه فرصة اخيرة في البطولة العربية قبل البت في مصيره سواء بإعارته سواء لسموحة أو المقاصة اللذان طلبا استعارته موسما بدءا من انتقالات الصيف الجاري او الإبقاء عليه.

أحمد عادل

شارك الحارس أحمد عادل عبد المنعم في لقاء وحيد هذا الموسم مع الاهلي كان امام المصري البورسعيدي بالأسبوع الـ33 للدوري،وبخلاف ذلك لم يلمس الكرة فى أى لقاء رسمى مع الأهلي ولا في أي مسابقة أخرى، سواء كأس مصر أو دورى الأبطال الأفريقى، نتيجة اعتماد الجهاز الفنى على شريف إكرامى ثم بديله محمد الشناوى، ويحلم عادل بتطبيق سياسة الدور وأن يتقاسم مع الشناوى حماية عرين المارد الأحمر في البطولة العربية.

حسين السيد

عانى حسين السيد، ظهير أيسر الفريق، كثيراً هذا الموسم من قلة المشاركة فى المباريات، ويطمع اللاعب فى الوقت الحالى فى نيل رضا البدرى والاعتماد عليه فور تخلصه من الاصابة خاصة مع غياب الظهير الاساسي علي معلول الذى قرر البدري إراحته.

عن سعيد الروبي

الشاعر سعيد الروبي ابوحبيبه ولد بقرية الروبي مركز سمالوط محافظة المنيا بدء كتابة الشعر في الصف الثاني الإعدادي ((( شاعر ومؤلف غنائي )))

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

” الجزار” أحسن لاعب فى العالم ب ” يبيع” موز

كتب / سلام محمد سلام ظهر ” طارق الجزار “الحاصل على جائزة ...