الرئيسية / رياضة / ” صلاح ” الصغير يتألق فى أكاديمية ” السيتى “

” صلاح ” الصغير يتألق فى أكاديمية ” السيتى “

كتب / سلام محمد سلام

يخوض 4 ناشئين مصريين تدريبات يوميه بأكاديمية ” مانشستر سيتى ” خلال الفترة الحاليه تحت أشراف مسؤولى النادى الأنجليزى .
وكانت شركة ” تكنو موبايل الصينيه ” الراعى الرسمى ل ” مانشيستر سيتى ” أقامت تجمعا لفريق من التاشئين المميزين فى ” أفريقيا ” بمقر أكاديمية الفريق الأنجليزى بمدينة ” متنشستر سيتى ” ومثل مصر فيها 4 ناشئين هم : ” سليم نادر احمد ، عمر وائل صلاح ، أسماعيل نادر احمد ، محمد خالد حسين ” وكان المدير الفنى الذى يشرف على مران فريق الناشئين المميزين فى ” افريقيا ” قد اطلق لقب ” صلاح ” على المصرى الموهبه ” سليم نادر ” لاعب فريق ” وادى دجله ” الحاصل على جائزة أفضل ناشىء فى دورى 2004 الموسم الماضى من قبل أتحاد الكره .
ويلعب ” سليم نادر ” فى مركز الجناح الأيمن وهو نفس المكان الذى يتألق فيه ” محمد صلاح ” مع فريق ” ليفربول الأنجليزى ” .
وقام مدرب أكاديمية ” السيتى ” بأطلاق أسم ” صلاح ” على الناشىء المصرى خلال التدريبات التى تستمر لمدة 4 أيام حيث كان يناديه دائما بهذا الأسم خاصة بعد تألقه وقيامه بتسجيل 3 أهداف فى اليوم الاول للتدريبات .
جدير بالذكر أن ” جافين رودس ” مدير مدارس الكرة ” بالسيتى ” أشار بتواجد 4 مصريين فى فريق المميزين فى ” أفريقيا ” مشددا على السمعه الجيده للمصريين فى ” الريميرلنج ” .
وتم أختيار فريق المميزين فى ” افريقيا ” بعد مراحل تصفيات شارك فيها نحو 100 ناشىء قيل أن يفوز 12 ناشئا فقط 4 من مصر و3 من ” غانا ” واثنان ” من تنزانيا ” وأثنان من ” نيجيريا ” وناشىء من ” الكونغو ” .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏ممارسة رياضة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

عن algomhour

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاتحاد الإسبانى يعلن توقيت إذاعة مباراتى الكلاسيكو على أون سبورت

المنيا / سعيد الروبي كشف الاتحاد الإسبانى اليوم الخميس عن مواعيد مباراتى ...