بيت الأدباء والشعراء

موضوع مهم جدا الزمن))((ارجو القراءة وعمل مشاركة)) ((نظرة عن بعض نساءهذا

موضوع مهم جدا الزمن))((ارجو القراءة وعمل مشاركة))
((نظرة عن بعض نساءهذا
لاتستعجبوا اني امراة واكتب عن النساء فتلك للاسف حقيقة …..

###الاسود لاتأكل ولا تركض خلف اللحم السهل الرخيص
ولكن يأكلهاويحصل عليها الا الكلاب ….
……الرجال نوعان منهم من لدية كرامةوخلق لايعرف سوي المرأة العفيفةالخلوقة فتكون له شريكة حياة صادقة معة بكل حب واخلاص عفيفة تحفظ نفسها ورجلها ….
اما الذكور اشباة الرجال هم من يرتمون باحضان العاهرات التي تبيع جسدها ولاتخشي ربها وحياتها بالظلام من اجل اشباع لملذات زائلة ومتعة مؤقتة ،فتلك التى تسمعك طوال الوقت كلمات العشق والهوي كالغانيات وتشعرك بالاحتياج لك وانها لاتقوي على العيش بدونك
فاسمع ايها الذكر تلك هى مهارة العاهرات فى جذب الرجال تخبأ لك السم بالعسل حتى تستحوذ عليك وهذا لسبب واحد فقط انها تطمع فى شيء منك اعجبها اما جسدك وعاطفتك واشباع رغبات جنسية منك تفتقدها وتريد تعويض نقص بها او انها امراة قليلة الجمال فتعوضة بشخصية مميزة لتثبت لضعف نفسها انها تفوقت على الجميع او طمعا بمالك او مكانتك فكل منهن لها مذهب واهواء تبحث فى الرجال لتشبعها وما ان فقدت انت تلك الميزة ايها الرجل تركتك وبحثت عن غرائزها واحتياجها من رجل اخر واغلبهم فى هذا الوقت وبعد احتلال التكنولوجيا والنت اصبحن لديهن اكثر من عشيق حتى ان اخفق منهم رجل عوضتة بالاخر ولاتنخدعوا بتلك الدموع فا دموع التماسيح اصدق منهن
##ايها الرجل من تحبك حقا هي من لاتطمع بك باى شيء ولا حتى جسدك وترضي بكل لو عضم بقفة كما يقول المثل الشعبي بكل عفاف وطهارة ….هذة هى بنت الاصول التى تخاف الله فاتحفظك….
وتخاف عليك من غضب الله او انها تكون سبب معصيتك ودخولك نار جهنم وعذاب القبر يوم لاينفع فية مالا ولا بنون الامن اتي الله بقلب سليم وعملا صالحا فلا تسمع لتلك الرخيصة التي تقول لك كلاما يهيج مشاعرك وغرائزك لترضي نقصها وتكمل طمعها وتفتح لك باباً من ابواب جهنم وتنزع عنك ستر الله وبركتة اللهم احفظنا جميعا واستر عوراتنا وامن روعاتنا فوق الارض ويوم العرض عليك
تحياتي بقلمي…سماح خضر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: